الرئيسية / الجمال والرشاقة / العناية بالبشرة / تفتيح المناطق الحساسة 15 طريقة مجربة لتفتيح المناطق الحساسة طبيعيا

تفتيح المناطق الحساسة 15 طريقة مجربة لتفتيح المناطق الحساسة طبيعيا

تفتيح المناطق الحساسة،تفتيح المناطق الحساسه للعروس،تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام،كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه،تبيض الاماكن الحساسه من الداخل،تفتيح المناطق الحساسة بالليمون،تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد،تفتيح المناطق الحساسة بالليزر،تفتيح المناطق الحساسة بسرعة
تفتيح المناطق الحساسة

محتويات المقال

تفتيح المناطق الحساسة| 15 طريقة مجربة لتفتيح المناطق الحساسة طبيعيا

تفتيح المناطق الحساسة هو ما تسعى له كل فتاة وسيدة؛ وتبحث كل سيدة بشكل دوري على وصفات لتفتيح المناطق الحساسة طبيعيا؛ ولها فعالية عالية في التخلص من سواد المنطقة الحساسة؛ وهذا ما سنقدمه لك على مجلة الدليل الشامل للتخسيس.
فنجاح طرق تفتيح المناطق الحساسة؛ يتطلب منك معرفة الأسباب الرئيسية؛ التي تسببت في اسمرار المنطقة الحساسة؛ ومن أبرز هذه الأسباب؛ ارتداء ملابس داخلية غير قطنية؛ مما يتسبب في تراكم المكروبات والجراثيم بالمنطقة الحساسة؛ التي تساهم في اسمرار المنطقة الحساسة؛ كما أن عدم تعرض تلك المنطقة للهواء؛ قد يساهم في سواد المنطقة الحساسة؛ وكذلك استخدام المرطبات والكريمات الكيميائية؛ كمنتجات إزالة العرق؛ ولكي تحصلين على نتائج مدهشة بعد استخدام طرق تفتيح المناطق الحساسة؛ يجب عليك الامتناع بشكل كلي على استعمال مثل هذه العادات السيئة.
بعد الإطلاع على هذا الموضوع كاملا؛ ستتعرفين على طرق تفتيح المناطق الحساسة؛ التي عادة ما تحضر من فواكه وخضروات، كما أنك ستتعرفين على أهم النصائح والتعليمات لتجنب إعادة اسمرار المنطقة الحساسة.

إليك الٱن أهم طرق تفتيح المناطق الحساسة المجربة:

تفتيح المناطق الحساسة،تفتيح المناطق الحساسه للعروس،تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام،كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه،تبيض الاماكن الحساسه من الداخل،تفتيح المناطق الحساسة بالليمون،تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد،تفتيح المناطق الحساسة بالليزر،تفتيح المناطق الحساسة بسرعة
تفتيح المناطق الحساسة

1.     تفتيح المناطق الحساسة بعصير الليمون:

إن الليمون له خصائص مبيضة للبشرة؛ فهو جد مفيد لتفتيح المناطق الحساسة؛ ويمكنك الاعتماد على عصير الليمون؛ للتخلص من اسمرار المنطقة الحساسة طبيعيا؛ دون الحاجة إلى استخدام المنتجات الكيميائية؛ التي تزيد من الأمر سوء.
فكل ما عليك هو استخراج عصير الليمون من الليمون؛ ثم خذي قطعة من القطن واغمسيها في عصير الليمون؛ ثم قومي بتمريرها على منطقة البكيني؛ أو منطقة الإبط وبين الفخذين؛ لفترة من الزمن؛ ثم اتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر.

2.     تفتيح المناطق الحساسة بمقشر الليمون:

لتفتيح المناطق الحساسة طبيعيا؛ يمكنك استخدام قشر الليمون المبشور؛ وذلك لأن قشر الليمون علاج طبيعي وفعال لكل مشاكل الجلد؛ وذلك لما يحتوي عليه من خصائص ومركبات عالية الجودة؛ والمفيدة في تفتيح منطقة البكيني.
قومي بفرك منطقة البكيني باستخدام الليمون المبشور؛ لمدة 5 دقائق قبل الاستحمام؛ وستحصلين على نتائج رائعة؛ إذا قمت بتطبيق هذه الوصفة باستمرار لمدة شهر كامل.

3.     تفتيح المناطق الحساسة بعصير البرتقال:

تحتوي فاكهة البرتقال على نسب عالية من الحموضة؛ والتي تؤثر بشكل فعال في المناطق الداكنة؛ فالحموضة لها القدرة على توحيد لون البشرة؛ ولهذا استخدام عصير البرتقال لتفتيح المناطق الحساسة؛ خاصة منطقة البكيني؛ سيفي بالغرض؛ للتخلص من اسمرار المنطقة وتوحيد لونها.
ولتفتيح المناطق الحساسة في أسبوع؛ يمكنك تطبيق عصير البرتقال على منطقة البكيني؛ باستخدام قطعة قطن؛ ومن المستحسن القيام بهذه الخطوة يوميا للحصول على نتائج جيدة.

4.     تفتيح المناطق الحساسة بالبابايا

يمكنك تفتيح المناطق الحساسة طبيعيا وبكل سهولة؛ باستعمال لب فاكهة البابايا؛ فهي من الفواكه المفيدة لتفتيح منطقة البكيني؛ فكل ما عليك هو فرك المنطقة الحساسة بلب البابايا؛ لمدة 15 دقيقة؛ كرري هذه الخطوة البسيطة كل 3 أيام في الأسبوع للحصول على بياض ناصع.

5.     تفتيح المناطق الحساسة بالطماطم

إن الطماطم تحتوي على نسب عالية من الفيتامينات؛ المفيدة للبشرة والتي تساهم في التخلص من كل مشاكل البشرة؛ ولهذا فاستعمال الطماطم من الوسائل والطرق الفعالة لتفتيح المناطق الحساسة طبيعيا.

لتفتيح منطقة البكيني باستعمال الطماطم؛ فكل ما عليك هو تقطيع الطماطم إلى شرائح؛ ثم قومي بفرك المنطقة الحساسة لمدة 10 دقائق؛ ثم اتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

 

6.     تفتيح المناطق الحساسة بالحليب

تفتيح المناطق الحساسة أصبح أمرا ضروريا لكل النساء؛ ولهذا تسعى كل سيدة للعثور على وصفة ناجحة وفعالة؛  لتفتيح المناطق الحساسة؛ واستعمال الحليب من الوصفات الطبيعية الفعالة في تفتيح منطقة البكيني.
بكل بساطة قومي بغمس قطعة من القطن في الحليب؛ ثم قومي بتمريرها على المنطقة الحساسة؛ لمدة تتراوح ما ن 5 إلى 10 دقائق؛ وللحصول على نتائج جيدة طبقي هذه الوصفة بشكل منتظم.

7.     تفتيح المناطق الحساسة بزيت الزيتون

إذا كنت تعانين من اسمرار المنطقة الحساسة؛ يمكنك تطبيق زيت الزيتون في أي منطقة من الجسم؛ للتخلص من الاسمرار بما فيها منطقة البكيني؛ قومي بوضع زيت الزيتون بالمناطق السمراء يوميا قبل النوم؛  فهذه الخطوة تجعل من الجلد أكثر مرونة ونعومة.

8.     تفتيح المناطق الحساسة بالليمون والخيار

كما سبق الذكر في وصفة عصير الليمون لتفتيح المناطق الحساسة؛ أن الليمون يحتوي على خصائص مبيضة للجلد؛ وإضافة له عصير الخيار يزيد من فعالية الوصفة؛ فإذا كنت على عجلة من أمرك يمكنك استعمال وصفة الليمون والخيار لتفتيح المناطق الحساسة في أسبوع.
فكل ما عليك هو استخراج عصير الخيار؛ وخلطه مع عصير الليمون؛ ثم قومي بتطبيقه على المناطق الحساسة؛ أو ما يطلق عليها بمنطقة البكيني؛ ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر؛ طبقي هذه الوصفة يوميا لمدة أسبوع كامل؛ للحصول على النتائج التي ترغبين بها في أسبوع فقط.

9.     تفتيح المناطق الحساسة بالليمون و الزبادي

لتفتيح المناطق الحساسة باستعمال الليمون و الزبادي؛ قومي بخلط ملعقة طعام من لزبادي مع القليل من عير الليمون جيدا؛ ثم طبقي الوصفة المناطق الحساسة؛ ثم اتركيها حتى تجف قبل غسلها بالماء الفاتر؛ وللحصول على نتائج سرعة قومي بتطبيق هذه الوصفة؛ كل 3 أيام في الأسبوع قبل الاستحمام.

10. تفتيح المناطق الحساسة بالزبادي و قشر البرتقال

قومي بطحن قشور البرتقال المجففة؛ حتى تحصلين على مسحوق ناعم؛ ثم قومي بخلطه مع القليل من عصير الليمون حتى تحصلن على عجينة متجانسة؛ ثم قومي بتطبيقها على منطقة البكيني كليا؛ واتركي الوصفة حتى تجف بالكامل؛ ثم قومي بفرك المنطقة برفق لكي تتخلصين من الجلد الميت.
فهذه الوصفة جد فعالة في تفتيح المناطق الحساسة؛ وذلك لأنها تعمل على تقشير المنطقة الحساسة وتوحيد لونا؛ واستخدام الوصفة كل 3 أيام لمدة شهر كامل؛ سيعطيك نتائج غير متوقعة فعلا.

11. تفتيح المناطق الحساسة بخشب الصندل و الماء

يمكنك استعمال مسحوق خشب الصندل و الماء في تفتيح المناطق الحساسة؛ وذلك بخلط مسحوق خشب الصندل؛ بالقليل ن الماء حتى تحصلين على خليط متجانس؛ ثم قومي بتطبيق الخليط على البكيني؛ ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

12. تفتيح المناطق الحساسة بخليط الليمون والزبادي والكركم

تفتيح المناطق الحساسة أصبح سهلا وممكنا؛ وذلك بخلط مسحوق الكركم؛ والقليل من الزبادي وعصير الليمون؛ ثم تطبيق هذه الوصفة على منطقة البكيني بالكامل؛ ثم أتركي الوصفة حتى تجف بالكامل؛ يمكنك تطبيق الوصفة أسبوعيا لمدة شهر؛ للحصول على نتائج جيدة.

13. تفتيح المناطق الحساسة مقشر اللوز

يمكنك تفتيح المناطق الحساسة باستخدام مسحوق اللوز؛ فكل ما عليك هو نقع حبات اللوز في الماء لمدة ليلة كاملة؛ ثم قومي بتقشره وطحنه؛ حتى تحصلين على مسحوق اللوز الناعم؛ ثم قومي بفرك المنطقة الحساسة باستخدام مقشر اللوز؛ فهذه الخطوة البسيطة تساعد في تقشير الجلد وتوحيد لونه.

14. تفتيح المناطق الحساسة وإزالة الحبوب

يمكنك أيضا التخلص من اسمرار المنطقة الحساسة؛ وذلك بخلط القليل من النشا وعسل النحل والخميرة؛ حتى تحصلين على خليط متجانس؛ ثم قومي بتطبيق الوصفة على المناطق الحساسة؛ واتركيها لمدة ساعة كاملة قبل غسلها.

15. تفتيح المناطق الحساسة فيديو

وإليك هذا الفيديو للتعرف أكثر على كيفية تفتيح المناطق الحساسة:

أهم النصائح والتعليمات لتجنب إعادة اسمرار المنطقة الحساسة:

إضافة إلى ما سبق ذكره إليك بعض النصائح والتعليمات الآتية من أجل الحفاظ على البشرة مفتحة،وتجنب اسمرار المنطقة الحساسة مرة أخرى:
·         لتفادي اسمرار المنطقة الحساسة مرة أخرى؛ يجب عليك ارتداء الملابس الداخلية القطنية؛ وذلك لأنها تعمل على امتصاص الرطوبة؛ وتفادي تراكم المكروبات والجراثيم؛ بسبب تواجد الرطوبة؛ كما يجب عليك الحرص على تغيير الملابس الداخلية مرتين على الأقل يوميا؛ للتخلص نهائيا من المكروبات العالقة بها.
·         غسل المنطقة الحساسة بالماء الدافئ يوميا؛ للتخلص من حمض اليوريك؛ الذي يعتبر من أحد الأسباب الرئيسية في اسمرار منطقة البكيني.
·         لإزالة شعر منطقة البكيني يمكنك استعمال الشمع بدل الكريمات؛ التي تسبب اسمرار المنطقة الحساسة بشكل سريع.
·         تفادي استعمال المرطبات والروائح ومزيل العرق؛ لأنها تسبب في تهييج المنطقة الحساسة؛ مما يجعلها أكثر عرضة للاسمرار؛ ولهذا استبدلي هذه المنتجات بمكونات طبيعية، للحفاظ على لون الجلد.
·         لغسل منطقة البكيني استعملي الصابون المصنوع من الأعشاب الطبيعية؛  وذلك لأنه يحافظ على توازن حمض الهيدروجيني؛ بالأعضاء التناسلية مما يجعلها رطبة ونظيفة.
وأخيرا بعد التعرف على طرق تفتيح المناطق الحساسة؛ يجب عليك تطبيقها بشكل منتظم للحصول على النتائج؛ التي ترغبين الحصول عليها؛ وبالموازاة مع استعمال وصفات تفتيح المناطق الحساسة؛ يجب إتباع النصائح المذكورة أعلاه؛   لتفادي اسمرار البكيني مرة أخرى.

 

شاركي هذه المعلومات مع صديقاتك؛ وإذا كنت تودين زيارتنا مرة أخرى؛ يمكنك البحث باسم”مجلة الدليل الشامل للتخسيس”؛ أو كتابة “www.jamilakamana.com”.

يمكنك الإطلاع أيضا على:

فوائد الموز| أهم فوائد الموز للحامل و الشعر والبشرة والجنس وطرق استعماله

30 فائدة من فوائد الزنجبيل، تقرير كامل عن فوائد الزنجبيل المدهشة

شاهد أيضاً

فوائد زيت الزيتون للشعر 10 فوائد مدهشة لزيت الزيتون والثوم للشعر

محتويات المقال1 فوائد زيت الزيتون للشعر  10 فوائد مدهشة لزيت الزيتون والثوم للشعر1.1 فوائد زيت الزيتون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *