كيف أثير زوجي حركات يحبها الزوج ولن يبوح لك بها


كيف أثير زوجي,حركات يحبها الزوج ,

كيف أثير زوجي 

تكاثرت الأسئلة كيف اسعد زوجي؟ كيف أثير زوجي ؟ كيف أغري زوجي؟ كيف امتع زوجي ؟ فمعظم هذه الأسئلة قد طرحت بشكل كبير في المنتديات ومواقع الأسئلة وأجوبة، ولهذا ستقدم لك سيدتي مجلة الدليل الشامل للتخسيس موضوع كيف أثير زوجي : حركات يحبها الزوج ولن يبوح لك بها بالتفصيل الممل لمعرفة المزيد عن فنون غرف النوم.

إذا كنت تودين معرفة كيف تثيرين زوجك بحركات يحبها ؟ وماذا يتمنى زوجك أثناء ممارسة العلاقة الحميمية ؟

إذا كنت تودين معرفة ماذا يدور في مخيلة زوجك فيما يخص الجنس ولا يبوح لك به ؟
إذا كنت تبحثين عن حيل جنسية جديدة وغير تقليدية تميزك عن باقي النساء؛ وتجعل منك امرأة يصعب فراقها ونسيانها بسهولة ؟

إذا كنت تودين الزوجة والأنثى الساحرة التي تمتع زوجها بكل لحظة قضاها معك ؟ فأنت في المكان الصحيح؛ فهذا المقال سيجيبك على كل أسئلتك الغامضة؛ حول طرق إثارة الزوج بحركات يحبها الزوج،  فهذا المقال سيضع بين يديك عقل زوجك بكل أبوابه؛ وستكتشفين قائمة من رغبات زوجك الجنسية.



إطلعي على: اسباب جفاف المهبل و طرق علاج جفاف المهبل والوقاية منه

كيف اثير زوجي ؟

الرجال يعشقون المرأة التي تبادر بقيادة مهمة إشعال الرغبة الجنسية 


من أكثر الأخطاء شيوعا؛ هو استسلام الزوجة لزوجها بكل سهولة؛ وخلع ملابسها والنوم على السرير؛ و تترك مهمة إشعال الرغبة الجنسية لزوجها؛ التي قد تستمر وقتا أطول في بعض الأحيان.

كما أن الزوجة تخضع لكل مداعبات زوجها دون مشاركتها له؛ كما أنه يتحمل وقت عملية الجماع وغيرها من الأمور ؛ بمعنى ٱخر الزوج هو من يقود كل زمام الأمور؛ في كل مراحل عملية الجماع والممارسة الحميمة؛ وهذا قد يؤدي إلى إنهاء عملية الجماع من طرف الزوج قبل استثارة الزوجة؛ مما قد يضيعها متعة الجماع والاستمتاع به.

ولهذا حاولي سيدتي منح زوجك تجربة جنسية مملوءة لذة الجماع، وذلك بأخذ زمام المبادرة واستعمال كل فنون الإغراء وطرق إشعال لهيب رغباته، ولا تنتظري منه البدء دائما بعملية الجماع، فقبل البدأ بممارسة العلاقة الحميمية، أطلقي العنان لمخيلتك وتذكري كل الأوقات واللقاأت الساخنة التي كانت بينكما؛ وتذكري كل الأمور المثيرة التي تريدين ممارستها مع زوجك؛ لكي تشاركيه الرغبة والحرارة ولذة الجماع؛ وهذا أول جواب لسؤالك:كيف أثير زوجي ؟



إطلعي على: كيفية حساب اسابيع الحمل بسهولة-طرق حساب الحمل بالأسابيع

كيف أثير زوجي: زوجك يرغب في جنس عابث وليس جاد


إن الحياة الزوجية وخاصة حياة الرجل ؛ فهي كلها حزم وجدية، ولهذا فالزوج يرى ممارسة العلاقة الزوجة من الأمور الترفيهية؛ التي قد يستخدمها الزوج للترفيه عن نفسه والتخلص من الضغوط النفسية وضغوط العمل، ولك للأسف الشديد فمعظم الزوجات يحولن العلاقة الحميمية مهمة جادة للرجل وليس مجرد جنس عابث.

ولكن الزوجة عادة ما تشغل بالها بالمكان الذي ستمارس فيه العلاقة الحميمية؛ والساعة والوضعية لممارسة العلاقة الزوجية؛ وما هي الحركات التي يحبها الزوج؛ لكي تداعبه بها، وبالتالي يتحول الجماع إلى نشاط روتيني تقليدي؛ بعد سنوات من الزواج؛ بل أكثر من ذلك سيصبح كعادة يومية مثل الأكل والشرب والنوم.

وهنا تبدأ مخيلات الزوج تعمل في البحث على إمرأة أخرى؛ توقض وتشعل رغباته الجنسية من جديد؛ ولكن لما لا تكونين أنت هذه المرأة!!!!

فكل ما عليك هو إحراج طفلك من الغرفة، وإطلقي عنانك ومخيلاتك في كيفية جعل زوجك يضحك ويهرج أثناء الممارسة الجنسية؛ بل وأكثر من ذلك ساعديه على ابتكار وضعية جديدة للجماع؛ لكي تضخي في علاقتكما الحميمية روحا جديدة ونفسا منعشا؛ تعاملي مع الجنس وكأنه تجربة يجب الخوض فيها كل التجارب والاستمتاع بها.

ولكن هنا العدد من الزوجات التي تصر على الحشمة والوقار داخل غرفة نومها؛ مما يسبب الكثير من المشاكل والعوائق؛ أهمها بناء حاجز وهمي بينها وبين زوجها؛ مما يؤدي إلى البرود الجنسي بين الطرفين؛ ولكن كلما كانت الزوجة مفعمة بالحيوية والنشاط؛ فذلك يسهل عليها إزالة كل الحواجز والأسوار؛ التي قد تعيق الاستمتاع باللحظات الحميمية؛ التي قد تجمعهما داخل غرف النوم.



إطلعي على: فوائد زيت الزيتون لزيادة الطاقة الجنسية

إياك ثم إياك وانتقاد الأداء الجنسي لزوجك


من الأمور التي لا يتقبلها الرجل بطبعه؛ هي انتقاد طريقة كلامه وطريقة لبسه؛ طريقة حديثه؛ وطبعا أداءه الجنسي!!!!

ولكن في نفس الوقت فهو يتحرك شوقا لمعرفة أدائه الجنسي بعد كل عملية جماع؛ وقد يلجأ إلى قراءة تعابير وجه زوجته أثناء الجماع؛ لمعرفة مدى رضاها عن أدائه الحميمي.

يمكن للزوجة إرشاد زوجها لأكثر الأماكن إثارة بجسدها لمداعباتها؛  فذلك سيحسن أدائه الجنسي؛ وبذلك سوف تثيرين زوجك بطريقة جنونية.

يجب على كل زوجة؛ أن تحرص على ألا يكون الجنس شيئا ثانويا في حياتها اليومية، وأن تقوم بأخذ زمام المبادرة لمناقشة الأمور الجنسية مع زوجها؛ وسيكون ذلك ممتعا بالنسبة للزوج، حيث سيكون أكثر تجاوب معك.

وأخيرا لقد قدمنا لك سيدتي حلول وطرق لكيفية إسعاد زوجك،وقد أجبنا على معظم الأسئلة مثل كيف اسعد زوجي؟ كيف أثير زوجي ؟ كيف أغري زوجي؟ كيف امتع زوجي ؟ فكل ما عليك هو تطبيق هذه الأمور لكي تتمكني من الإستمتاع بكل لحظة حميمية مع زوجك.











مواضيع قد تعجبك :
siege auto

0 التعليقات