العلاقة بين الزوجين 8 مفاتيح سحرية لتقوية علاقتكِ بزوجكِ

العلاقة بين الزوجين،العلاقة بين الزوجين في الاسلام،العلاقة بين الزوجين في غرفة النوم،العلاقة الحميمة بين الزوجين في الحمام،العلاقة الزوجية بالفيديو،العلاقات الزوجية الساخنة،العلاقة بين الزوجين بالصور،العلاقة الزوجية بالصور المتحركة،العلاقة الزوجية الحميمة بالصور
العلاقة بين الزوجين

العلاقة بين الزوجين تعد من العلاقات الخاصة؛ والمبنية على المودة والرحمة؛ ولكن هناك الكثير من الأزواج يعانون من عدم القدرة على الحفاظ على قوة العلاقة؛ وتقويتها على أسس متينة؛ وخاصة عند الأشهر الأولى من الزواج؛ مما يؤدي إلى فتور في العلاقة بين الزوجين.
ولكن لا تقلقي فهناك عدة مفاتيح سحرية؛ يمكنك الاعتماد عليها لإعادة تقوية علاقتكما؛ سواء كنت من الأزواج حديثي الزواج؛ أو حتى متزوجين منذ 40 سنة؛ وفي ما يلي سنضع بين يديك 

8 مفاتيح سحرية لتقوية علاقتكِ بزوجكِ :


1.     المشاركة:

تعتبر المشاركة من أحد الأسلحة القوية؛ والمفاتيح السحرية لتقوية العلاقة بين الزوجين؛ ولهذا احرصي سيدتي بمشاركة زوجك أكبر قدر ممكن من وقتك؛ فعلى سبيل المثال إستيقضي معه صباحا؛ وحضري له الإفطار؛ واجلسي معه وتناولي وجبة الإفطار معه؛ وفي الليل احرصي أيضا على الذهاب معا للنوم؛ فهذه الأمور تعتبر بسيطة؛ ولكنها لها مفعول سحري في تقوية العلاقة بين الزوجين؛ ولهذا حاولي جاهدة الأخذ بعين الاعتبار مثل هذه الٱمور.

وأضيفي على ذلك أن تحاولي مشاركته في الأعمال؛ التي يحب العمل عليها؛ أو الأمور التي يحب مشاهدتها كمباراة القدم؛ أو تعلم لعب الألعاب الإلكترونية؛ إذا كان من المدمنين عليها؛ لكي تشاركيه فيها؛ واحرصي سيدتي ألا تستهزئي باختياراته حتى و لم تعجبك؛ فهذه الأشياء تساعدك على إرجاع العلاقة الزوجية؛ كما كانت وأحسن أيضا؛ ولهذا لا تستخفي بمثل هذه الأمور.

2.     لغة الحوار:


من الأمور المساعدة أيضا في تقوية العلاقة بين الزوجين؛ أن تخصصي وقتا بشكل يومي أو أسبوعي؛ للتحدث مع زوجك حول علاقتك الزوجية معه من جميع النواحي؛ وانتقاء كلمات طيبة للحوار مع زوجك حول علاقتكما؛ وحاولي ألا تخبريه في ذلك الوقت عن متطلباتك أو متطلبات الأبناء؛ فقط تحدثي معه حول أمور تخصك أنت وزوجك؛ فإبداء الاهتمام لزوجك بعلاقتكما الزوجية؛ من الأمور التي تفرحه وتعيد العلاقة بينكما كما كانت؛ ولهذا احرصي سيدتي على لغة الحوار بينكما؛ فهي من المفاتيح السحرية التي تعيد صفو العلاقة بين الزوجين.

3.     التعبير عن الحب:


لا تخجلي من التعبير عن حبك له؛ سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة؛ فبعد نهار شاق في العمل؛  فهو في أمس الحاجة لسماع كلمة طيبة تريح جسده من التعب والإرهاق؛ ولهذا لا تبخلي عليه؛ بإظهار له بعض حبك له؛ فهذا سر نجاح وتقوية العلاقة بين الزوجين.

4.     الحنان:

من الأمور التي يجب عليك فعلها هو إظهار الحنان لزوجك؛ فهو لا يحب المرأة القاسية؛ فهو يريد زوجة مملوءة بالحنان؛ لكي يرتمي في حضنها وينسى العالم كله.
5.     بسطي الأمور:
بساطة الأمور من الأمور التي تقوي العلاقة بين الزوجين؛ فمبدأ العلاقة بين الزوجين هي البساطة؛ ولهذا حاولي تبسيط الأمور ولا تعقدي الأمور بينكما؛ ولا تعطي الأمور أكثر من حجمها؛ كما يجب عليك عدم التكلم إلى زوجك وأنت في نوبة غضب؛ وانتظري إلى أن تهدي ثم تحاوري معه على كل لأشياء؛ التي تضايقك.

6.     الثقة:


إذا كنت تودين فعلا أن تحافظي على علاقتك بزوجك؛ فيجب عليك أن تحافظي على ثقتك به؛  وأن تثقي في قدرات زوجك؛ فهذا يرفع من معنوياته بشكل كبير؛ كما أن إظهار ثقتك به؛ يزيد من روح المسؤولية عنده.

7.     الاهتمام:


اهتمي بكل تفاصيل زوجك؛ حتى ولو كانت تعتبر أمورا تافهة؛ وحاولي تقديم له الهدايا من وقت لٱخر فذلك يمنحه الشعور بالحب أكثر؛ ومن مفاتيح تقوية ونجاح العلاقة بين الزوجين.

8.     الضحك:


لا تدعي الابتسامة تفارق وجنتيك؛ فالرجل يتعلق بالمرأة التي تنجح في إضحاكه من قلبه؛ فهناك الكثير من الألعاب وأمور التسلية؛ التي يمكنك الاعتماد عليها؛ لإضافة جو من البهجة والضحك بينك وبين زوجك؛ فالضحك من الأشياء البسيطة التي تحافظ على العلاقة بين الزوجين متينة؛  ولهذا حافظي عليه.





مواضيع قد تعجبك :
siege auto