رجيم سريع رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو

رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو،رجيم لتخسيس 30 كيلو في اسبوع،رجيم ينزل 30 كيلو في 12 يوم،ريجيم 20 كيلو في 10 ايام،رجيم 15 كيلو في اسبوع،رجيم سريع جدا فى اسبوع،رجيم ينزل 20 كيلو في 15 يوم،رجيم 10 كيلو في 5 ايام،رجيم ينزل 20 كيلو في اسبوع مجرب
رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو

رجيم سريع  رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو


رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو ، سنتحدث في هذا المقال حول رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو، الذي سيفقدك 20 كيلو في الأسبوع؛ إذا قمت بإتباعه بالشكل المطلوب؛ كما أن مجلة الدليل الشامل للتخسيس؛ ستقدم لك كل ما يخص بمخاطر الوزن الزائد؛ على صحة جسمك؛ ولهذا أكملي القراءة؛ لكي تتعرفي على رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو؛ لتفادي الإصابة بمخاطر الوزن الزائد.

قد تتساءل الكثير من السيدات؛ هل يمكنها خسارة 20 كيلو في ظرف أسبوع فقط؟ وذلك بإتباع رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو؛ فقد تحتاج السيدة إلى خسارة وزنها بشكل سريع؛ لحضور مناسبة خاصة أو قرب موعد زفافها؛ فمهما كانت المناسبة؛ فقد أصبح إنقاص الوزن أمر لابد منه للحفاظ على صحة الجسم؛ وتفادي الإصابة بالأمراض المزمنة؛ كأمراض القلب والشرايين؛ أو ارتفاع ضغط الدم؛ ولكن بإمكانك تحقيق هدفك هو تخسيس جسمك؛ لكي تظهري بمظهر جديد وجذاب؛ وذلك بإتباعك رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو؛ أو يمكنك اللجوء إلى الخيار الثاني دون إتباع رجيم سريع؛ وهو تحسين نمط غذائك؛ وذلك بالتخلص من الأطعمة؛ التي لها سعرات حرارية مرتفعة؛ أو تحتوي على نسب عالية من الدهون الثلاثية.

مخاطر زيادة الوزن:


إن مخاطر زيادة الوزن على الحامل؛ أو أي شخص يعاني من السمنة المفرطة؛ كثيرة ومتعددة؛ ولهذا لابد من خسارة الوزن الزائد لتفادي الإصابة بالأمراض المزمنة؛ كما أن الوزن الزايد يسبب أمراض نفسية خطيرة؛ كالاكتئاب والانطواء النفسي؛ أما الأمراض الجسدية فتتجلى في أمراض القلب؛ والكبد، وصعوبة الحركة، وخمول أعضاء الجسم، وقد يؤدي أحيانا الوزن الزائد المفرط إلى الموت المفاجئ.
وفقدان الوزن؛ سواء اتبعت رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو؛ أو أي نمط من أنظمة الرجيم؛ فذلك سيساعدك على الحفاظ على صحة جسمك؛ والتمتع بجسم رشيق وجذاب؛ لذلك يجب عليك بذل جهد كبير؛ لمساعدة جسمك على التخلص من الدهون والسموم؛ وذلك للحفاظ على الجسم المثالي.

رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو:

رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو،رجيم لتخسيس 30 كيلو في اسبوع،رجيم ينزل 30 كيلو في 12 يوم،ريجيم 20 كيلو في 10 ايام،رجيم 15 كيلو في اسبوع،رجيم سريع جدا فى اسبوع،رجيم ينزل 20 كيلو في 15 يوم،رجيم 10 كيلو في 5 ايام،رجيم ينزل 20 كيلو في اسبوع مجرب
رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو


والٱن إليك خطة رجيم سريع لخسارة 20 كيلو في الأسبوع:

رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو: اليوم الأول


في اليوم الأول من الرجيم؛ يجب عليك تناول الفواكه فقط؛ ويسمح بتناول جميع أنواع الفواكه ما عدا الموز؛ كما يستحب تناول البطيخ والتفاح؛ بالإضافة إلى جميع الحمضيات؛ كما يمكنك تناول أي كمية تريدها؛ وينصح بالابتعاد على الفواكه المعلبة؛ والاكتفاء بتناول الفواكه الطازجة.

رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو: اليوم الثاني


في اليوم الثاني من رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو؛ يجب تناول فقط الخضروات الطازجة؛ كما يمكنك إضافة بعض التوابل للخضر؛ أثناء تحضيرها كالإبزار والملح؛ أو القليل من الزبدة والزيت.

رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو: اليوم الثالث


في هذا اليوم يمكنك تناول الخضروات والفواكه؛ ولكن ينصح بعدم إضافة أي من التوابل؛  وعدم تناول كل الموز والبطاطس؛ كما يمكنك تناول الخضروات المسلوقة؛ ويمكنك إضافة أعواد الكرفس إلى الخضر.

رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو: اليوم الرابع

يمكنك تناول في اليوم الرابع من رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو؛ ما يقارب من 8 حبات من الموز؛ و3 أكواب من الحليب خالي الدسم؛ كما يمكنك تناول حساء الخضر.

رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو: اليوم الخامس


في اليوم الخامس من الرجيم؛ يمكنك تناول كل من الخضر والفواكه؛ وكوب صغير من الأرز البني المسلوق. تناول كوب الأرز البني المسلوق مع  6 حبات من الطماطم  و 1 تفاح لعمل سلطة؛ و 1/2 كوب من الحليب خالي الدسم؛ و 1 برتقال و 1 جريب؛ فروت طوال اليوم .

رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو: اليوم السادس


هذا اليوم يمكنك تناول الخضروات والأرز فقد دون الفواكه؛ ولكن يجب عليك تجنب استخدام التوابل عند طهي الأرز؛ كالزبدة أو القشدة  أو الجبن؛ كما يمكنك تناول في المساء حساء الخضر؛ مع إضافة كوب من الأرز.

رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو: اليوم السابع


في اليوم الأخير من رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو؛ يمكنك تناول كل من الأرز و الخضروات؛ و عصير الفواكه؛ أو صحن من حساء الخضر المضاف إليه كوب من الأرز البني.


إن إتباع رجيم سريع في الأسبوع 20 كيلو؛ بالشكل الصحيح سيمكنك سيدتي من خسارة 20 كيلو في أسبوع فقط؛ ولهذا حاولي إتباعه بالشكل الصحيح؛ لكي تصلي إلى الوزن المثالي في أسبوع فقط.



يمكنك القراءة أيضا:

رجيم سريع جدا في يومين وأهم النصائح لنجاحه
طريقة تخسيس الكرش والارداف بدون حرمان وفي أيام معدود
رجيم سريع للارداف يخلصك من الدهون في أسبوع فقط



مواضيع قد تعجبك :
siege auto

0 التعليقات