خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني والطريقة الصحيحة لاستعمالها

خلطة بياض الثلج

خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني والطريقة الصحيحة لاستعمالها


خلطة بياض الثلج تعد من بين أفضل الخلطات الطبيعية؛ لتبييض الوجه الجسم؛ فخلطة بياض الثلج لاقت انتشارا واسعا في الٱونة الأخيرة؛ نظرا لنتائجها المدهشة والسريعة.

إن خلطة بياض الثلج؛ تعد الحل الأمثل لكل سيدة تسعى إلى تفتيح جسمها؛ والحصول على بشرة نضرة وبراقة؛ فاستخدام هذه الخلطة على وجهك وبشرتك؛ تغنيك عن استعمال أي مستحضر تجميلي؛ لتوحيد لون بشرتك؛ ولهذا سيدتي ستقدم لك مجلة الدليل الشامل للتخسيس؛ خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني بالتفصيل؛  لكي تحصلي على بشرة صافية ورطبة مثل بشرة الأطفال.

فوائد خلطة بياض الثلج:


1.     إن خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني؛ تشمل عدة مكونات غنية بالمواد المغذية للبشرة؛ والتي تعمل على تقشير الجلد وترطيبه بالكامل؛ كما أن وصفة بياض الثلج لها القدرة على إزالة الجلد الميت من الجسم بالكامل.
2.     إن خلطة بياض الثلج تعمل على توحيد لون البشرة بالكامل؛ وتتخلص من التصبغات والبقع الداكنة؛ التي قد تعاني منها السيدة؛ كما أن خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني؛ جد فعالة لإزالة الحروق والالتهابات الناتجة عن التعرض للشمس.
3.     إن خلطة بياض الثلج؛ تشمل العديد من الزيوت الغنية بعدة فيتامينات؛ التي تغذي البشرة من العمق؛ كما أن معظم هذه الزيوت تحتوي على فيتامين (E)؛ الذي يعد عامل أساسي لتفتيح البشرة وتوحد لونها؛ وإزالة التجاعيد والتشققات.
4.     من مكونات خلطة بياض الثلج للجسم مجربه؛ تحتوي على ماء الورد؛  الذي يعتبر من العناصر الأساسية لتفتيح البشرة.
5.     من فوائد ماء الورد للبشرة؛ أنه يزيل الشوائب والأوساخ؛ فهو منظف طبيعي للبشرة بامتياز.

خلطة بياض الثلج الاصليه

خلطة بياض الثلج الاصليه

إن خلطة بياض الثلج من أكثر الخلطات المفيدة للبشرة والجسم؛ فهي توحد لون البشرة؛ وتخلص الجسم من كل التصبغات وٱثار الحروق الناتجة عن الشمس؛ كما أن خلطة بياض الثلج بصابون الغار؛ تعطي نتائج مذهلة من أول استخدام لها؛ حسب تجارب الكثير من السيدات؛ اللواتي أخذن زمام المبادرة؛ بتجربة خلطة بياض الثلج الاصليه؛ فهناك العديد من التعليقات والٱراء الحسنة حول هذه الخلطة؛ في المنتديات والمدونات؛ أي أن خلطة بياض الثلج الاصلية للوجه؛ وصفة ممتازة لتبييض البشرة بامتياز.

خلطة بياض الثلج للجسم 


مكونات خلطة بياض الثلج للجسم :

·         ثلث كوب من زيت الزيتون.
·         ثلث كوب من زيت الخروع.
·         ثلث كوب من زيت اللوز المر.
·         قنينة صغيرة من ماء الورد.
·         2 معالق من مسحوق الكركم.
·         صابونه الغار؛ أو أي نوع من الصابون تفضلينه.
·         علبة من الحجم الصغير من كريم الجليسيرين.
·         علبة من الحجم الصغير من جليسوليد.
·         علبة من الحجم الصغير من فكس.

طريقة تحضير خلطة بياض الثلج للجسم:

لتحضير خلطة بياض الثلج للجسم؛ قومي بوضع صابون الغار المبشور ؛ ثم أضيفي لها ماء الورد؛ واتركي المكونات لمدة ليلة كاملة؛ بعد مرور المدة؛ يتم وضع كل مكونات خلطة بياض الثلج للجسم في الخلاط؛ ويتم خلط جميع المكونات جيدا؛ حتى تحصلين على خليط متجانس بالكامل؛ ثم ضعي الخلطة في قنينة زجاجية؛ واحتفظي بها في الثلاجة؛ لمدة يوم كامل قبل البدء في استخدامها.

طريقة استعمال خلطة بياض الثلج للجسم:

إن استعمال خلطة بياض الثلج للجسم جد سهل؛ فكل ما عليك سيدتي هو وضع الخلطة على جسمك بالكامل؛ ثم اتركيها لمدة 3 ساعات قبل غسلها بالليفة المغربية؛ ويمكنك استخدام صابون البابايا؛ أو أي صابون تفضلينه؛ للتخلص بالكامل من خلطة بياض الثلج للجسم؛ كرري هذه العملية أسبوعيا للحصول على نتائج مبهرة.

ملاحظات:

·         من الأفضل التوقف عن استخدام خلطة بياض الثلج للجسم؛ عند الحصول على النتيجة المرغوب فيها.
·         من المستحسن استعمال صابون طبيعي؛ خالي من الروائح العطرية.

خلطة بياض الثلج للوجه


إذا كنت ترغبين في الحصول على وجه صافي؛ وخالي من العيوب؛ وٱثار الحبوب الداكنة؛ فالحل الأمثل لك هو استخدام خلطة بياض الثلج للوجه ؛ فهي من أفضل الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة؛ كما أن جميع مكوناتها تتوفر بكل منزل.

مكونات خلطة بياض الثلج للوجه:

·         عصير الليمون.
·         النشا بمقدار أربع معالق كبيرة.
·         الحليب السائل بمقدار كوبان.
·         مسحوق الكركم بمقدار ملعقة كبيرة.

طريقة بياض الوجه:

في إناء يتم خلط كل من الكركم ؛ والحليب السائل؛النشا وعصير الليمون؛ ثم يوضع الكل على نار هادئة إلى أن يصل إلى درجة الغليان؛ ثم يترك جانبا إلى أن يبرد تماما.

بعد أن تبرد خلطة بياض الثلج للوجه جيدا؛ قومي بتوزيع الخلطة على الوجه والرقبة؛ ثم أتركيها حتى تجف تماما؛ ثم قومي بغسل الوجه والرقبة بالماء الفاتر؛ ثم مرري قطعة من الثلج على الوجه بالكامل.

ملاحظات:

1.     إن استعمال خلطة بياض الثلج للوجه؛ بالنسبة للسيدات اللواتي بشرتهن جافة؛ يجب استعمال كريم مرطب بعد غسل الخلطة؛ وذلك لأنها تحتوي على الليمون؛ الذي يسبب جفاف البشرة.
2.     تجنبي التعرض لأشعة الشمس؛ بعد استعمال خلطة بياض الثلج؛ وذلك لأنها تحتوي على عصير الليمون؛ الذي قد يسبب لك اسمرار بشرة الوجه.
3.     لكي تحصلي على نتائج مبهرة؛ يمكنك تقشير البشرة؛ وذلك بخلط كل من زيت الزيتون والسكر؛ أو الملح الخشن؛ للتخلص من الخلايا الميتة؛ بعد ذلك قومي بوضع خلطة بياض الثلج للوجه.
4.     بعد الانتهاء من الوصفة؛ يمكنك وضع قطعة من الثلج؛ أو ماء الورد البارد؛ لغلق مسام الوجه.

خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني لتبييض الكوعين والركبتين


مكونات خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني :

·         عصير الليمون بمقدار نصف كوب.
·         زيت الجلسرين بمقدار نصف كوب.
·         زيت اللوز بمقدار ربع كوب.
·         المسك المطحون بمقدار ربع كوب.

طريقة تحضير خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني :

بكل بساطة قومي سيدتي بخلط جميع مكونات خلطة بياض الثلج؛ حتى تحصلين على خليط متجانس؛ ثم ضعيها في قارورة زجاجية؛ واحتفظي بها لمدة ليلة كاملة قبل استعمالها.

طريقة استعمال خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني :

قومي سيدتي بوضع خلطة بياض الثلج على الكوعين أو الركبتين؛ لمدة ساعتين تقريبا قبل الغسل بالماء الفاتر؛ وللحصول على نتائج جيدة؛ يمكنك استخدام الوصفة يوميا؛ لمدة 10 أيام كاملة؛ وستلاحظين الفرق في الأسبوع الأول من استخدام خلطة بياض الثلج.

خلطة بياض الثلج للعروس

خلطة بياض الثلج للعروس

إذا كان موعد زفافك قد اقترب؛ ولازلت لم تستخدمي أي وصفة من الوصفات الطبيعية للعروس؛ يمكنك تجربة خلطة بياض الثلج للعروس؛ فهي من أفضل الوصفات ل  تبييض الجسم والوجه؛ لكي تكوني في أبهي صورة لك في يوم زفافك.

مكونات خلطة بياض الثلج للعروس:

·         فازلين بمقدار ست معالق كبيرة.
·         ماء الورد بمقدار بصف كوب.
·         زيت اللوز الحلو بمقدار خمس معالق كبيرة.
·         ماء عادي بمقدار بصف كوب.
·         كريم الجليسوليد بمقدار أربع معالق كبيرة.
·         بودرة الأطفال بمقدار سبع معالق.
·         الجليسوليد بمقدار 100 مللتر.
·         الغلسرين السائل بمقدار 100 مللتر.
·         علبة من كريم فكس.

خطوات التحضير واستعمال خلطة بياض الثلج للعروس:

لتحضير خلطة بياض الثلج للعروس؛ قومي بخلط ماء الورد؛ والماء العادي والنشا؛ ثم يوضع الخليط على نار هادئة؛ حتى يصبح الخليط سميكا؛ ثم يوضع جانبا حتى يبرد تماما.

في وعاء يتم خلط كل من فازلين ؛زيت اللوز الحلو؛كريم الجليسوليد ؛بودرة الأطفال; الجليسوليد،الغلسرين السائل ؛كريم فكس؛ والخليط الذي تم تحضيره مسبقا(النشا، الماء، ماء الورد)؛ ثم نخلط جيدا كل المكونات؛ حتى نحصل على خلطة بياض الثلج للعروس جاهزة؛ ثم يخزن في الثلاجة في قارورة زجاجية.

وعند استعمال خلطة بياض الثلج للعروس؛ يتم وضع الخلطة على الوجه والرقبة بالكامل؛ ثم تترك لمدة ربع ساعة؛ قبل غسلها بالماء الفاتر.




وبهذا نكون قد وضعنا بين يديك سيدتي؛ خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني الاصلية؛ وكذلك خلطة بياض الثلج للوجه؛ وخلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني لتبييض الكوعين والركبتين؛ وخلطة بياض الثلج للعروس؛ نرجو أن نكون قد وفقنا في إلمامك بكل المعلومات الخاصة بخلطة بياض الثلج؛ وإذا كان لديك أي استفسار لا تترددي في طرحه بخانة التعليقات.



اقرئي أيضا: وصفات للوجه| 30 ماسك تفتيح البشرة سريع المفعول



0 التعليقات