افضل مرهم لعلاج البواسير الملتهبه بدون جراحة في السعوديه بروكتو فاكتو نيوهيلار

مرهم لعلاج البواسير


افضل مرهم لعلاج البواسير الملتهبه بدون جراحة في السعوديه بروكتو فاكتو نيوهيلار 

    
مرهم لعلاج البواسير، من العلاجات السريعة التي قد يلجأ لها الشخص المصاب بالبواسير، سواء تعلق الأمر بالبواسير الخارجية، أم البواسير الداخلية، حيث أن مرهم لعلاج البواسير، باستطاعته التخفيف من ألم البواسير.

في هذه المقالة تقدم لك مدونة الدليل الشامل للتخسيس مقالا يشمل العناوين التالية:

·         ما هي البواسير.
·         طرق التخلص من البواسير في المنزل.
·         مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة.


 ما هي البواسير:



البواسير هي عبارة عن إنتفاخات تصيب الأوعية الدموية، المحيطة بمنطقة الشرج، والتي تصيب الشخص المصاب بألم شديد لدرجة عدم القدرة على الحركة والجلوس، وخصوصا دخول الحمام، مما يؤدي إلى إصابة الشخص بالبواسير الخارجية أو الداخلية.

أما اسباب ظهور البواسير فهي كثيرة ومتعددة، نذكر منها:

1.     الإصابة بالإمساك.
2.     الوزن الزائد والسمنة.
3.     اتباع الحميات الغذائيّة القاسية والخالية من الألياف.
4.     تناول الوجبات الجاهزة بشكل مفرط.
5.     العوامل الوراثيّة.
6.     رفع الأشياء الثقيلة، يسبّب زيادة الضغط على المنطقة السفلى من الجسم، مما يعرضك للإصابة بالبواسير.
7.     التقدّم في العمر.
8.     الجلوس على الكرسي، أو الأريكة لفترات طويلة وعدم الحركة.
9.     الإصابة بالأمراض المزمنة مثل تشمّع الكبد.

طرق التخلص من البواسير في المنزل:


حافظ على نظافة منطقة الشرج، لمنع حدوث مضاعفات، وبالتالي صعوبة علاج البواسير.

استخدم علاجًا موضعيًا، وذلك بالاستعانة بكمادات الثلج، أو استخدام فوطة نظيفة وساخنة، أو حتى استخدام مرهم لعلاج البواسير، مثل مرهم البواسير نيوهيلار، أو مرهم فاكتو لعلاج البواسير.

اشرب مياه بكثرة، حيث أن المياه تعمل على تسهيل عملية التبرز، فهو من العلاجات الطبيعية لعلاج الامساك، وبالتالي علاج البواسير في المنزل، دون الحاجة إلى الطبيب.

تناول المزيد من الألياف، فالألياف تلعب دور ملين طبيعي للبراز، وللحصول على الألياف، يمكنك تناول البقوليات والحبوب الكاملة والبذور والخضروات والفواكه.

انقع جسمك في حمامٍ دافئ، فهذه العملية تلعب دور مهدئ للبواسير، فهي تخفف من ٱلام البواسير الشديدة، لتجعلها أخف حدة مما كانت عليه.

ضع كمادة ثلجية أو كيس ثلج، فالثلج يعمل على تقليص حجم الورم و التخفيف من حدة الالتهاب والألم.

مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة:


مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة


هناك الكثير من المراهم التي تعالج البواسير طبيعيا،دون الحاجة إلى الجراحة، أو حتى زيارة الطبيب، فكل ما عليك هو إتباع الإرشادات، المرافقة للمرهم، لكي تحصل على نتائج أفضل، ومن أبرز المراهم لعلاج البواسير هي:

مرهم فاكتو لعلاج البواسير:


إذا كنت تعاني من أعراض إلتهابية ونزيف حاد، في منطقة الشرج إثر البواسير، فإن مرهم فاكتو لعلاج البواسير،  هو العلاج الأفضل لحالتك، لأنه يحتوي على مواد فعالة وعالية الجودة، لعلاج الكزيما الشرجية، والحكة الشرجية، الفلوع الشرجي، بالإضافة إلى الشقوق الشرجية.

مرهم بروكتو للبواسير:


إن مرهم بروكتو للبواسير له فعالية في علاج الألم والحرقان والحكة، الناجمة عن ظهور البواسير، كما أنه علاج فعال في التخلص من التهابات البواسيرالخارجية والداخلية.
أما دواعي الاستعمال، فأول شيء هو تنظيف منطقة الشرج جيدا، ثم قم بوضع القليل من بروكتو للبواسير،  مرتين في الصباح والمساء.

افضل مرهم للبواسير في السعوديه:


مرهم البواسير نيوهيلار:


إن مرهم البواسير نيوهيلا، عبارة عن مرهم عشبي، ويعالج البواسير الداخلية، والبواسير الخارجية، كما انه فعال في علاج الشقوق، التي تتواجد حول منطقة الشرج، الناتجة عن الجراحة، فهو من العلاجات الطبيعية، المستخدمة من طرف ٱلاف المرضى بالبواسير حول العالم.

افضل علاج للبواسير الملتهبه:


علاج للبواسير الملتهبه بالثلج:


وذلك بوضع القليل من قطع الثلج في كيس نظيف، ثم يتم تمرير كيس الجليد على البواسير لمدة من الزمن؛ فهذه الخطوة جد فعالة في التخفيف من ألم البواسير الملتهبه.

علاج للبواسير الملتهبه بهلام الصبار:


تعتبر الألوفيرا من العلاجات الطبيعية الفعالة، في علاج البواسير الخارجية، وذلك بوضع قطعة صغيرة على منطقة الشرج الخارجية، فهذه الخطوة تساعد على التقليل من تهيج البواسير.

علاج للبواسير الملتهبه بعصير الليمون :


يعد عصير الليمون من العناصر المغذية، والتي تحتوي على مواد عالية الفعالية، للتخلص من البواسير الملتهبة، فكل ما عليك هو تحضير عصير الليمون، ثم وضعه في قطعة قطن، ثم قم بتمريره على منطقة الشرج، فهو علاج فعال في للبواسير الملتهبه.


مواضيع قد تعجبك :
siege auto

0 التعليقات